Kamis, 12 Juni 2014

تجنب رئيس الصدماتتجنب رئيس الصدمات

تجنب رئيس الصدمات

صدمات الرأس هي واحدة من الإصابات الأكثر خطورة يمكن للفرد تعاني منها. تلف المخ له آثار دائمة ولأن الدماغ هو هشة جدا هو مشترك لصدمة شديدة في الرأس أن تؤدي إلى الموت.

في حين أنه من المستحيل للسيطرة على تصرفات الآخرين، فمن الممكن أن  RPP Ekonomi SMA/MA Kelas X Kurikulum 2013 تحمي نفسك من عملية صنع القرار يحتمل أن إهمال بهم. من خلال معرفة ما هي الخطوات التي تتخذ لحماية رأسك فأنت أكثر عرضة لسيرا على الاقدام مع الحد الأدنى من الإصابات حتى لو كنت طرفا في حادث.

منع رئيس الصدمات

لأننا نعرف ما يسهم حالات الأكثر شيوعا لصدمة الحادث الرأس، فمن الممكن أن تحمي نفسك وعقلك من الأذى. بعض من الأساليب الأكثر شيوعا لمنع إصابات الرأس ما يلي:

 الاستفادة من العتاد واقية الرأس عند المشاركة في الرياضة أو نشاط مماثل. من المرجح أن تحدث في حادث الرياضية مما كانت عليه في أي حالة أخرى إصابات الرأس. يجب خوذات الرأس وغيرها من الملابس الواقية يكون دائما العمل في أنشطة مثل ركوب الدراجة، والتزلج، وكرة القدم والبيسبول، وأكثر من ذلك.

 عندما تكون في السيارة دائما استخدام حزام الأمان. إذا كنت Perangkat Pembelajaran Bahasa Indonesia SMA/MA/SMK Kurikulum 2013 طرفا في حادث تصادم هذا سوف تبقى لكم من ضرب رأسك على لوحة القيادة أو الزجاج الأمامي، والتي يمكن ان تكون مميتة تبعا لشدة الاصطدام.

 أبدا الغوص في المياه من دون التحقق من عمق الأول. يجب أن لا يغوص في أي الماء الذي هو أقل من 8 أقدام عميقة. لا يغوص في الماء حيث عمق غير معروف، كما هو الحال في الشاطئ. الصدمة الغوص ذات الصلة في الرأس شديدة للغاية ويمكن أن يسبب الضرر ليس فقط لرأسك والدماغ، ولكن لعنقك والعمود الفقري أيضا.

 إذا لم تصل رأسك، نأخذ الامور سهلة لفترة من الوقت RPP SMP PAI Kurikulum 2013 Kelas VII Tahun Pelajaran 2014/2015. حتى إذا كنت تعاني من ارتجاج طفيف عقلك سوف تحتاج الى وقت للشفاء وكما هو شفاء وسيكون أكثر عرضة للمزيد من الضرر.

من خلال اتخاذ الاحتياطات أعلاه يمكنك الحد بشكل كبير من فرص يعاني من إصابة خطيرة في الرأس.

لمزيد من المعلومات

2 komentar: